متحدى الإعاقة ينشر صورته برفقه الدون ..كل المحبة لأهالي المملكة

Fahad7 يناير 2023آخر تحديث : منذ شهر واحد
Fahad
اخبار الرياضة
متحدى الإعاقة ينشر صورته برفقه الدون ..كل المحبة لأهالي المملكة

قام متحدي الإعاقة الشاب القطري غانم المفتاح، بنشر صور له مع لاعب نادي النصر الجديد الأسطورة البرتغالي النجم كريستيانو رونالدة، وذلك في ملعب مرسول بارك في الرياض أمس الجمعة، ويأتي ذلك على هامس مباراة النصر مع الطائي وذلك في دوري روشن السعودي للمحترفين.

متحدي الإعاقة ينشر صوره تجمعه مع الدون

كتب المفتاح تغريدة جديدة على حسابه عبر تويتر، وقال  “مع أخي الغالي سعادة الشيخ عبدالله بن مشعل بن حمد آل ثاني في ملعب مرسول بارك لحضور مباراة النصر والطائي. كل المحبة والشكر والتقدير لرئيس النادي العم الفاضل مسلي آل معمر، وإدارة النادي، وجميع أهلي في المملكة العربية السعودية، أهل الكرم والرقي، على حُسن الاستقبال وكرم الضيافة. الله يسعدكم”.

نبذة عن مباراة النصر مع الطائي أمس

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو قد حضر أول مباراة مع فريقه الجديد النصر وذلك من خلال مدرجات ملعب مرسول بارك، وذلك من أجل دعم زملائه في الفريق أمام فريق الطائي، بسبب عقوبة تلقاها وهي الإيقاف لمدة مباريتين والتي حملت على البطاقة الدولية للبرتغالي من خلال الدوري الإنجليزي.

أما عن مباراة فريق النصر الكروي، فقد حافظ النصر على الصدارة من خلال ترتيب دوري روشن السعودي المحترفين، وذلك بعد أن نجح في تحقيق هدفين بدون رد، وقد سجل الهدفين المحترف البرازيلي تاليسكا، في ليلة مليئة بالأمطار الغزيرة قد شهدتها العاصمة الرياض.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة