بعد فشل التعاقد مع ميسي لماذا لا يتعاقد الهلال مع نيمار؟

Ahmed8 يوليو 2023آخر تحديث :
بعد فشل التعاقد مع ميسي لماذا لا يتعاقد الهلال مع نيمار؟

بعد أن قدم نادي الهلال السعودي، عرضاً كبيراً للأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن الأخير قابله بالرفض وفضّل بذلك الانتقال للدوري الأمريكي في صفوف نادي إنتر ميامي، يسعى الزعيم الآسيوي ، بقيادة رئيسه فهد بن نافل إلى التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح نادي باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق، ويسعى الهلال للتعاقد مع نيمار، بصفقة خيالية تُقارب ما قدمه النادي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبعد أن تعاقد الهلال مع خاليدو كوليبالي، وأيضاً أعلن ضم البرتغالي روبين نيفيز من صفوف وولفر هامبتون الإنجليزي، يسعى الهلال حالياً لتكوين كتيبة كاملة تُعوضه عن خسارة بطولة دوري أبطال آسيا الأخيرة.

الهلال السعودي، الذي يضم خط هجومه: موسى ماريجا، وأودون إيجالو، لم يكتفِ بعد بالنجوم، بل يريد أن يحتكم على كوكبة كاملة منهم في فريقه، ويأتي طلب الهلال بعد أن أعلن التعاقد رسمياً مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، والذي يعرف قدرات ومواهب البرازيليين حيث أتى للهلال السعودي من صفوف الدوري البرازيلي تحديداً خلفًا للأرجنتيني رامون دياز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة