طريقة خفية للحصول على أقل سعر للفنادق والمنتجعات

Fahad8 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Fahad
اخبار منوعة
طريقة خفية للحصول على أقل سعر للفنادق والمنتجعات

قامت صحيفة ببيلد الألمانية بالكشف عن طريقة جديدة وخفية من أجل الحصول على تحفضيات خاصة بحجز الفنادق وكذلك الحجز في المنتجعات، وذلك عبر بعض المواقع العالمية الشهيرة، وذلك من خلال أكبر مواقع خاصة بحجز فندق في العالم وهو بوكينج، وذلك من خلال تطبيق بعض الخطوات البسيطة.

اختبار مستخدمي الأجهزة بمختلف أنواعها

قام عدد من المستخدمين بعمل اختبار وذلك من خلال استخدام متصفح المواقع عن طريق جهاز آيفون 12 برو ماكس وهو عالي الجودة أو جهاز كمبيوتر محمول من أ[ل، وكذلك تفصح آخر من خلال هاتف آيفون 7 القديم، اما عن الثالث فكان عن طريق أندرويد وسامسونج إس 22.

وجميع المستخدمين اجتمعوا على طاولة واحدة، واستمروا في البحث عن أفضل سعر وأفضل عرض لغرفة في فندق أو شقة جاهزية في جنوب ألمانيا، وذلك من أجل عطلة فبراير، وقاموا بإدخال نفس البيانات منها نفس التاريخ والبيانات من دون أي تغيير.

نتائج الاختبار بين أنواع الهواتف المختلفة

أما عن النتائج فهي عن نفس الفترة في نفس الأيام التي تم تحديدها وكانت كالآتي:

سعر البحث على كمبيوتر أبل المحمول: 425 يورو، وسعر البحث على “آيفون 12 برو ماكس”: 425 يورو، وسعر البحث على “آيفون 7”: 409 يورو، وسعر البحث على هاتف الأندرويد: 390 يورو.

أنه في نفس اللحظة وبنفس البيانات التي تم إدخالها، كان هناك اختلاف واضح في الأسعار، وذلك من خلال نوع الهاتف أو الكمبيوتر المستخدم من المتقدم، ويمكن من خلال تلك الخطوة توفير أكثر من 35 يورو، وهذا الفارق بين الأعلى والأقل في السعر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة