ايلون ماسك يعلن عن تغييرات جذرية في تويتر الفترة المقبلة

Fahad9 يناير 2023آخر تحديث : منذ شهر واحد
Fahad
اخبار التقنية
ايلون ماسك يعلن عن تغييرات جذرية في تويتر الفترة المقبلة

قام إيلون ماسك وهو الرئيس التنفيذي لمنصة تويتر وذلك صباح يوم الأحد بالإعلان عن أن منصة تويتر سوف تمر بعدد من التغييرات الجذرية الكبيرة وذلك خلال العام الجديد 2023، ومن أبرز التغييرات الجديدة هو السماح بالنصوص الطويلة.

إيلون ماسك يعلن عن تغييرات جذرية لمنصة تويتر

وقد صرح ايلون ماسك الملياردير الأمريكية وذلك عبر حساب الرسمي على تويتر، وقال أن ميزة النص الطويل سوف يتم إدراجها في منصة تويتر أول شهر قبراير المقبل، من دون أن يتم إضافة أي تفاصيل أخرى تفيد بباقي التغييرات.

كما أكد من خلال تغريدة أخرى أن المنصة سوف تواجه تغييرات أخرى وأكد أنه سوف يتم الإعلان عنها في وقت قريب للغاية، وأعتبر أن  ذلك من الجزء الأول فقط من عملية التطوير والتغيير الشامل التي سوف تمر بها منصة تويتر المصغرة.

ايلون ماسك يعلن عن التغييرات عبر حسابه الرسمي على تويتر

وقد قال إيلون ماسك في وقت سابق من الشهر الجاري، وأعلن أن نظام التنقل في منصة تويتر سوف يشهد الكثير من التغييرات هذا الشهر، وقال أن النظام الجديد سوف يساعد المستخدمين كثيرًا.

وقال أن النظام الجديد سوف يسمح لستخدمين موقع التدوين المصغر تويتر بالتنقل بشكل أسرع بين كل التغريدات التي تم نشرها، وكذلك الموضوعات والترندات، أي المواضيع الأكثير رواجًا على تواصل الاجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة