شركة سامسونج تعلن رسميًا عن موعد الهواتف الجديدة لها

Fahad11 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
Fahad
اخبار التقنية
شركة سامسونج تعلن رسميًا عن موعد الهواتف الجديدة لها

قام شركة سامسونج في كوريا الجنوبية بالإعلان بشكل رسمي، عن الموعد الذي سوف يكشف فيه كافة الهواتف الرائدة الجديدة وذلك جلاكسي إس 23.

سامسونج تكشف عن الموعد الرسمي لجلاكسي إس 23

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية الرسمية بالكشف عن الموعد الرسمي لهواتفها الرائدة الجديدة لجلاكسي إس 23، كما تم توضيح ذلك من خلال موقع جي إس إم آرينا المتخصص في المجال التقني، أن شركة سامسونج أعلنت بشكل رسمي عن إعلان هام.

أما عن تفاصيل الإعلان فهي أنها سوف تطلق هواتف جلاكسي إس 23 في احتفالية عالمية وذلك يوم 1 فبراير المقبل وذلك بولاية سان فرانسيسكو الأمريكية.

حدث جماهيري لشركة سامسونج بعد جائحة كوفيد 19

تم الإعلان عن الحدث الجماهيري الأول وذلك لشركة سامسونج وذلك منذ بداية جائحة كوفيد 19 قبل ثلاثة سنوات، ومن المتوقع أن تتكون سلسة هواتف سامسونج الرائدة الجديدة وذلك من ثلاثة أجهزة وهي “جلاكسي إس 23″ و”جلاكسي إس 23 بلس” و”جلاكسي إس 23 ألترا”.

أما عن الهاتف الأخير فهو يشاع أن سيكون ذو كاميرا تحتوي على دقة عالية تصل إلى 200 ميجابيكسل، وتوقعت مصادر أن تكشف سامسونج خلال الاحتفالية عن أجهزة الكمبيوتر محمولة جديدة، ومن المتوقع أن تكون هجينة ما بين اللابتوب والتابلت في جهاز واحد.

والتي من المتوقع أن تشكل صدد عالي عند الجماهير عندما يتم طرحها في الأسواق، ومن المحتمل ان يتم طرحهم في وقت لاحق من هذا العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة