بعد توقفها.. تويتر تمكن غير المستخدمين من متابعة التغريدات

Ahmed11 يوليو 2023آخر تحديث :
بعد توقفها.. تويتر تمكن غير المستخدمين من متابعة التغريدات

كشفت إدارة تويتر عن إمكانية مشاهدة المستخدمين للتغريدات الفردية مرة أخرى بدون تسجيل دخول بعدما توقفت لفترة قصيرة بناء على حديث إيلون ماسك الرئيس التنفيذي للمنصة، ولكن من جهة أخرى لا يستطيع المستخدمين ضبط ملفاتهم الشخصية، فضلا أن الذين لا يستخدمون تسجيل الدخول يمكنهم فقط رؤية السيرة الذاتية للأشخاص، لكنهم لا يستطعيون رؤية التغريدات.

وأكد إيلون ماسك المالك الأصلي لموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، أنه سيفرض قواعد تجعل الذين لا يستخدمون تويتر، لا يمكنهم تفقد التغريدات، مشيرا إلى أن ذلك كان يجعل بيانات المستخدمين في خطر، حيث كانت البيانات تتعرض للسرقة دائما، وذلك كان أمرا مهينا جدا للجميع.

ومن جانبها فقد قدمت شركة تويتر تفسيرا لما حدث من قيود تم وضعها، بالإضافة لعدد من التغريدات، حيث أشارت إلى أن اتخاذها لتلك الخطوة ما هو إلا مجرد إفساد للعديد من التطبيقات على تويتر، وذلك من أجل كشف الروبوتات وإزالة الأضرار التي تأتي من الجهات السيئة، والتي تضر بموقع تويتر، بالإضافة إلى أن تلك الجهات أثرت على نسبة من المستخدمين وليس جميع وتم إنقاذ الموقف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة