عطل عالمي يصيب أشهر مواقع للتواصل الاجتماعي

Ahmed21 يونيو 2023آخر تحديث :
عطل عالمي يصيب أشهر مواقع للتواصل الاجتماعي

تعرضت اشهر مواقع للتواصل الاجتماعي على مستوى العالم، وهي إنستجرام وفيسبوك وتطبيق المراسلة الفورية، إلى عطل مساء الجمعة الماضية، قبل أن تعود الخدمة مرة أخرى بشكل تدريجي.

ومن جهته، أفاد موقع “داون ديتيكتور”، الذي يقوم برصد الانقطاعات في خدمات الإنترنت، بأنه تم الإبلاغ عن اعطال في عدة تطبيقات للتواصل الاجتماعي، وهي فيسبوك وواتساب وإنستجرام، بينما قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إم المستخدمين واجهوا صعوبة عند استخدام هذه التطبيقات.

شكاوى المستخدمين

واشتكى مستخدمو “تطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام، من صعوبة في إرسال الرسائل، بينما أفاد مستخدمو تطبيق المراسلة الفورية واتساب، بعدم قدرتهم على تحميل الصور، وأبلغ مستخدمو تطبيق فيسبوك بأن الموقع يقوم بعرض الشعارات فقط دون القدرة على تحميله بالكامل، مع الإشارة إلى أن تطبيقات التواصل الاجتماعي الثلاثة واتساب وفيسبوك وإنستغرام كلها مملوكة لشركة “ميتا”.

وعلى صعيد آخر، أعلن تطبيق الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، عن طرح ميزة القنوات التي طال انتظارها، وذلك بعد مرور 4 أشهر من الكشف عن الميزة الجديدة في أبريل الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة