إفتتاح فرع مميز لشركة مداد لمساحات العمل “ريجس” في العاصمة

Fahad12 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين
Fahad
اخبار السعودية
إفتتاح فرع مميز لشركة مداد لمساحات العمل “ريجس” في العاصمة

افتتحت شركة مداد للحلول المكتبية فرعها الجديد وذلك في مراكز ريجس، وضلك من ضمن خطتها التشغيلية من أجل زيادة توسععها في عدد كبير من الفروع، وذلك في مجمع ذا اسبلاناد في وسط العاصمة مدينة الرياض، ولتصل بذلك الفرع إلى عدد 17 مركز رائد في مجال مكاتب العمل المجهزة في المملكة.

افتتاح فرع جديد من شركة مداد للحلول المكتبية

الفرع الجديدي الممتد على مساحة كبيرة وتبلغ 2145 متر مربع، يتضمن حوالي 70 مكتب منهم عدد من المكاتب ذات المساحات المشتركة، وكذلك 4 غرف هاصة بالاجتماعات سواء الكبيرة او الصغيرة ومساحة أخرى مفتوحة من أجل العمل والاجتماعات وصالة أعمال.

بالإضافة إلى مكاتب افتراضية وغرف عازلة من أجل المكالمات وأماكن للألعاب والاستراحة بجانب عدد من الجلسات الخارجين وركن للقهوة المميز للاسترخاء والتفكير العميق.

مميزات فرع ريجس “اسبلاناد الرياض”

أما عن المميزات الموجودة في الفرح الذي تم افتتاحه، هو التصميم الجديد والمميز ومختلفة كذلك عن باقي الفروع الخاصة بريجس والمنتشرة حول بلاد العالم، وكذلك الموقع لأن يتوفر حوله العديد من المطاعم والمقاهي الجديدة والمميزة، وكذلك صالات السينما فوكس سينما، وعدد من مواقف السيارات.

ومن الجدير بالذكر أن علامة ريجس تعتبر أحد أفضل العلامات التجارية المشهورة والعالمية والمحلية وذلك في مجال توفير مكاتب العمل المجهزة، وكذلك تضم شبكتها أكثر من 3000 مركز أعمال، وتغطي نحو 900 مدينة عبر 120 دولة، وتمتلك شركة مداد الحلول المكتبية بشكل متميز داخل المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة