الجولة 13 من دوري روشن .. ثلاثة مباريات حماسية من ضمنها قمة الشتاء الرياض

Fahad14 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين
Fahad
اخبار الرياضة
الجولة 13 من دوري روشن .. ثلاثة مباريات حماسية من ضمنها قمة الشتاء الرياض

تبدأ اليوم السبت منافسات دوري روشن السعودي من أجل المحترفين وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر، وتقدم ثلاثة مباريات حماسية ومنتظرة من قبل الجمهور، وأحداها قمة شتاء الرياض، وهما مواجهة كلًا من النصر مع نظيره الشباب.

مباريات دوري روشن السعودية للجولة 13 اليوم السبت

اليوم ينتظر جمهور الكرة السعودية بالتحديد دوري روشن السعودي للمحترفين، ثلاثة مباريات حماسية وهي ضمن الجولة 13 من الدوري، من ضمنها مباراة هامة للغاية وهي قمة شتاء الرياض والتي تجمع بين فريقين وهما النصر والشباب.

تفاصيل الجولة 13 من دوري روشن السعودي للمحترفين اليوم السبت

أول المباراة وهي ما بين الباطن والاتاد والتي تبدأ اليوم في الساعة الثالثة ونصف عصرًا وذلك على أرضية ملعب نادي الباطن في حفر الباطن.

حيث يقع الاتحاد صاحب الخمسة وعشرون نقطة ضيف على نظيره الباطن وهو صاحب النقطتين فقط في مباراة حماسية للجماهير.

أما عن المباراة الثانية فهي ما بين فريق الرائد ونظيره الفيحاء، وهي مباراة صعبة للغاية للآخير وهي تبدأ في تمام الساعة السادسة في المساء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة بريدة.

الرائد يمتلك ستة عشر نقطة وسط دعم رهيب من الجماهية ومن المتوقع أن تزيد عدد نقاطع اليوم ، أما عن الفيحاء فهو في المراكز الأخيرة برصيد يصل إلى اثنى عشر نقطة، ويقترب من مناطق الدفء.

أما عن المباراة الأخيرة اليوم لعشاق كرة القدم السعودية فهي المنتظرة قمة شتار الرياض وهي ما بين الشباب والنصر.

فريق النصر الكروي يمتلك أعلى مجموع للنقاط ومتصدر المجموعة 29 نقطة، بينما الشباب فهو وصيفه يمتلك 26 نقطة، وتقوم المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم وذلك على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة