الشحات يؤكد استمراره ورغبته في الإعتزال داخل النادي الأهلي

Ahmed27 يونيو 2023آخر تحديث :
الشحات يؤكد استمراره ورغبته في الإعتزال داخل النادي الأهلي

بعد أن خرج من بطولة الدوري المصري، قاصداً تجربة احترافية في صفوف نادي العين الإماراتي، حقق معه بطولة الدوري الإماراتي، وأيضاً حقق إنجازاً تاريخياً للفريق الإماراتي؛ حيث حصد العين المركز الثاني في بطولة كأس العالم للأندية عام 2018، والتي فاز في بدايتها على بطل قارة أستراليا، ثم فاز على نادي الترجي التونسي بطل إفريقيا، ثم استطاع إقصاء نادي ريفيربليت الأرجنتيني بركلات الترجيح، ليصل إلى النهائي ويُواجه ريال مدريد الإسباني.

ووصل حسين الشحات لصفوف الأهلي المصري، بصفقة قُدرت وقتها بحوالي 105 مليون جنيه مصري، وهو رقم يُعد هو الأكبر في الكرة المصرية، وبعد أن وصل حسين الشحات إلى حلم حياته؛ النادي الأهلي، أصابته سهام الانتقادت وتطاولت عليه الصحافة.

لكن حسين الشحات كان مساهماً في تتويج الأهلي ببطولته التاسعة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الزمالك، والعاشرة أمام كايزر شيفز، والحادية عشرة أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي.

وأعلن حسين الشحات تجديد عقده مع النادي الأهلي، رافضاً كل العروض الخارجية، وقال حسين إنه سعيد للغاية داخل النادي الأهلي ولا يُفكر في مغادرته ويتمنى الإعتزال بداخله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة