إطلاق أحدث هاتف Redmi بـ2000 جنيه مصري

Morad16 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Morad
اخبار التقنية
إطلاق أحدث هاتف Redmi بـ2000 جنيه مصري
أعلنت شركة شاومي، إطلاق هاتفها الجديدة، وذلك عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، بشكل لا يتعدى 150 دولار، وهو ما يعني أنه سيكون متاحا للطبقة المتوسطة، وفقا لما ذكره موقع GSMARENA المهتم بتغطية الأخبار التقنية.

مميزات الهاتف

الهاتف المذكور هو REDMI 10 A، الذي اطلقته الشركة الصينية، يعد من أهم النماذج متوسطة المدى فيما يتعلق بالتكلفة، ويستهدف الشباب، ضمن سلسلة ريدمي تين، خلفا لإصدارات ريدمي 9A، والذي طُرح بتكلفة قليلة، ويتم تشغيل الهاتف من خلال واجهة مستخدم MIUI 12.5.
وجرى تزويد الهاتف بمعالج ثماني النواه، وذاكرة وصول عشوائي رام سعتها تصل إلى 4 جيجا بايت، جر توصيلها بذاكرة تخزين داخلية سعتها تبلغ 128 جيجا بايت، يمكن توسيعها من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية MICROSD حتى 512 جيجا.
ويتمتع الهاتف ببطاريتها قوتها 4900 مللي أمبير، تقوم بدعم تقنية الشحن السريع السلكي، في ظل وجود 3 ألوان، أسود وفضي وأزرق، مقابل 2000 جنيه مصري، كما أن شاشته ذات دقة عالية ويبلغ قياسها 6.53 بوصة، تقوم بدعم معدل تحديث قدره 90 هرتز، وبها نوتش على شكل قطرة ماء للكاميرا الأمامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة