سناب شات تطلق قرارات بحذف خاصية شهيرة بسبب المواقف المحرجة

Fahad15 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين
Fahad
اخبار التقنية
سناب شات تطلق قرارات بحذف خاصية شهيرة بسبب المواقف المحرجة

قامت شركة تطبيق سناب شات بتفعيل قرار جديد، وهو حذف تطبيق سناب كاميرا، وهو عبارة عن تطبيق خاص بالكاميرا ويب يساعد المستخدمين الظهور أمام الطرف الآخر من خلال محادثة على صورة حيوان أو جمجمة وذلك أثناء محادثات مرئية فيديو.

تطبيق سناب شات يحذف خاصية

قامت شركة سناب شات باعتزامها من خلال تطبيق قرار جديد وهو خاصية مميزة لها، وذلك باعتبار من يوم 25 يناير الحالي، وذلك من خلال نسختي سناب شات حاصة بالأجهزة التي تعمل على نظام التشغيل ويندوز، وكذلك التي تعمل على نظام التشغيل ماك.

وعلى حسب ما تم توادله على الألمانية فقد اشتهر تطبيق سناب كاميرا والذي يمكن من خلاله استخدم الكاميرا الافتراضية في أي محادثة فيديو مرئية، وذلك أثناء جائحة الكورونا والفيروس الذي احتل العالم، عندما تم استخدامه من أجل التواصل بشكل مرح مع الأصدقاء والعائلة.

ويتم ذلك من خلال فيديو يظهروا من خلاله بأشكال حيوانات ورواد فضاء وغيرها، ويمكن أن تتم عبر تطبيق زووم لمؤتمرات الفيديو بعد الانعزال في وباء الكورونا.

الشركة تعلن عن أسباب حذف التطبيق

أما عن قرار حذف التطبيق فقد جاء بعد أن امتلئت كافة المواقع الخاص بالتواصل الاجتماعي بعدد من القصص الخاصة بالمستخدمين، والذي من خلاله يتمكنوا من إيقاف فلاتر الوجوه الساخرة وذلك أثناء اشتراكهم من محادثات جادة بشأن العمل عبر تطبييق زوم.

وبعد يوم 25 يناير لن يستطيع المستخدمون بتنزيل تطبيق سناب كاميرا من سنات شات، ولن يظل يعمل على الأجهزة المثبتة عليها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة