انتعاش في السياحة الداخلية .. وجدة في المقدمة

Fahad15 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Fahad
اخبار السعودية
انتعاش في السياحة الداخلية .. وجدة في المقدمة

الأجازة المطولة في المملكة العربية السعودية قد بدأت في يوم 15 يناير وذلك لعام 2023، وهي أول إجازة مطولة يحصل عليها الطلاب منذ العام الجديد، لذلك نقدم عدد من الرحلات الداخلية داخل المملكة لقضاء وقت ممتع.

أول أجازة مطولة للطلاب وانتعاش السياحة الداخلية

على حسب ما تم نشره من قبل الخبراء والمختصين في مجال السياحة والرحلات والسفر، بإن هناك عدد من الوجهات الداخلية والتي يجب وضعها في مقدمة طلبات الراغبين في السفر الداخلي داخل المملكة العربية السعودية.

وتم تحديد ثلاثة جهات داخليةحيث تمتيك المملكة العربية السعودية وجهات سياحية داخلية مميزة وذلك من خلال تحديد الطقس الرائع في أفلب المناطق، وبالخصوص في جدة.

جدة في المقدمة لخيارات السياحة الداخلية

من أهم الوجهات السياحة الداخلية في المملكة العربية السعودية لكل الطلاب جدة، لأنها تحتوي على عدد من المرفقات السياحية المهمة، والتي تتصدر قائمة الوجهات السياحية، لأنها مدينة مدليئة بالجدائق والأشجار وكذلك الواجهات البحرية وكذلك مسارات في الطرق مخصصة لممارسة رياضة المشي.

وهناك عدد كبير من المواقع التي تلقى إقبال كبير من الزوار، منها الحدائق، والأماكن العامة، وعلى امتداد كورنيش جدة.. ويشمل ذلك واجهة “روشن البحرية” على الكورنيش الشمالي، وشاطئ السيف على الكورنيش الجنوبي، بجانب مواقع مسارات رياضة المشي.

مما يجعلها الواجهة الأفضل لكل الطلاب في العام الجديد من أجل قضاء الأجازة المطولة الأولى لهم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة