السبت 26 أغسطس.. “الصندوق الصناعي” يعلن عن مزاد علني لبيع 32 سيارة

Ahmed16 أغسطس 2023آخر تحديث :
السبت 26 أغسطس.. “الصندوق الصناعي” يعلن عن مزاد علني لبيع 32 سيارة

كشف صندوق التنمية الصناعية، عن بشرى سارة للراغبين في شراء سيارات بأسعار مناسبة، حيث أعلن عن إقامة مزاد علني لبيع عدد 32 سيارة، بموديلات من عام 2011 وحتى 2020، على أن يقام المزاد يوم 26 أغسطس الجاري والموافق يوم السبت، وذلك بمقر الصندوق بمركز الملك عبدالله المالي بالرياض في تمام الساعة الـ 09:00 صباحًا.

وعن الشروط الخاصة بالحضور، كشف الصندوق أن من يرغب في الدخول إلى المزاد يجب أن يحضر شيكًا مصدقًا باسم “صندوق التنمية الصناعية السعودي” على أن تبلغ قيمة الشيك 31,130 ريالًا، موضحًا أن الحضور بالشيك سيكون في موعد أقصاه 24 أغسطس والذي يوافق يوم الخميس.

وحول تسجيل البيانات، فيجب على الراغبين في الدخول إلى المزاد، إبراز هويتهم الوطنية للمسؤول عن لجنة البيع في المقر الخاص بالصندوق، لافتًا إلى أن من ترسو عليه المزايدة سيقوم بتقديم شيك مصرفي يحتوي على 5 في المائة من قيمة المركبة الواحدة، على أن يسترد المبلغ عن نقل الملكية.

أما بالنسبة للتسليم، فمن المقرر أن يستلم الرابح في المزايدة المركبة بعد نقل الملكية مباشرة، على أن يتكفل بجميع المصاريف المتعلقة بنقل الملكية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة