النصر يعلن عند موعد إخضاع أوسيبنا لعملية جراحية في المرفق

Fahad16 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Fahad
اخبار الرياضة
النصر يعلن عند موعد إخضاع أوسيبنا لعملية جراحية في المرفق

أعلن نادي النصر السعودي اليوم عن الحالة الصحية الخاصة بحارس المرمى الخاص بالفريق الأول لكرة القدم وهو الكولومبي دافيد أوسبينا، وكذلك أعلنت عن موعد اخضاعه للجراحة الدقيقة في منطقة المرفق.

موعد الجراحة لحارس النصر السعودي

وقال نادي النصر أن حارس المرمى للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي دافيد أوسبينا سيجري غدًا الثلاثاء عملية جراحية في منطقة المرفق، وقد أعلن النادي الأول لكرة القدم بذلك عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر اليوم الاثنين.

تفاصيل العملية الجراحية لحارس النصر الكولومبي

وقد أشار الناجي العاصمي أن تلك الخطوة تأتي بعد التشخيص والكشف والذي أجراه الحارس الدولي الكولومبي اليوم الاثنين، وذلك لدى أحد الجراحين المختصين في أسبانيا.

وقد كتب النادي الأول الكروي لنادي النصر وقال عبر حساب تويتر الآتي: “كلنا معك.. وننتظر عودتك.. وأمنياتنا لك بالشفاء العاجل بإذن الله”.

وقد أصيب اللاعب الكولومبي أوسبينا وذلك في نادي النصر، في أحد عظام في منطقة المرفق، في المباراة الأخيرة التي شارك فيها أمام الفريق الأول لكرة القدم الشباب، وذلك يوم السبت الماضي، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن مواجهات الجولة 13 من دوري روشن السعودي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة