الأمن البيئي يضبط خمسة مخالفين وضبطتهم بفحم وحطب محليين في أنشطة تجارية

Fahad26 يناير 2023آخر تحديث :
الأمن البيئي يضبط خمسة مخالفين وضبطتهم بفحم وحطب محليين في أنشطة تجارية

قامت القوات الخاصة للأمن البيئي بظبط مسة من المواطنين المخالفين لنظام البيئة، حيث كان بحوزتهم أكثر من 27 متر مكعب من الحطب وكذلك الفحم المحلي السمتحدم في أنشطة تجارية وذلك في منطقتين أثنين وهما الرياض وعسير.

القوات الخاصة ضبطت 5 مواطنين مخالفين لنظام البيئة

أعلن الأمن البيئي بضبط خمسة من المواطنين المخالفين لنظام البيئة، حيث تم ضبط معهم أكثر من 27 متر مكعب من الحم والحطب وذلك في منظفتي الرياض وعسير، وهم المحليين المستخدمين في أنشطة تجارية.

تصريحات المتحدث الرسمي للقوات الخاصة بالأمن البيئي

صرح المتحدث الرسمي للقوات الخاصة بالأمن البيئي، وهو العقيد عبد الرحمن العتيبي وقال أنه قد تم تطبيق كافة الاجراءات النظامية بشأن الخمس مواطنين، وتم تسليم الكميات المزبوطة وهي حوالي 27 متر مكعب من الحطب والفحم إلى الجهات المختصة من وزارة البيئة والمياه والزراعة.

وأضاف المتحدث الرسمي للقوات الخاصة بالأمن البيئي، وهو العقيد عبد الرحمن العتيبي أنه سوف يتم إضافة عقوبة من أجل استخدام الخطب والفحم المحليين في الأنشطة التجارية المتنوعةـ وهي غرامة تصل إلى 32 ألف ريال، وذلك لكل متر مكعب من ما ضبطه.

كما حث العقيد عبد الرحمن العتيبي، عن ضرورة الإبلاغ في حالة مصادفة اعتداء على البيئة أو الحياة الفطرية، حيث يتم إستقبال كافة الشكاوي على الرقم 911، وذلك بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة