مسك تطلق النسخة الرابعة من برنامج “قادرة 2030

Fahad26 يناير 2023آخر تحديث :
مسك تطلق النسخة الرابعة من برنامج “قادرة 2030

قامت “مسك” وهي مؤسسة محمد بن سلمان للأعمال بإطلاق النسخة الرابعة من البرنامج الخاص بها وهو برنامج “قادة2030” والذي يهدف إلى إعداد مجموعة من القادرة المخضرمين والذي يمتلكون رؤية مميزة وقدرات في تحقيق كافة الأهداف الخاصة برؤية المملكة 2030.

“مسك” تطلق النسخة الرابعة من برنامج “قادة2030”

سوف يتم تنظيم حفل كبير للتدشين وكذلك استقبال الدفعة الرابعة اليوم وذلك في مقر مدينة محمد بن سلمان وهي غبر ربحية،حيث رحبت مؤسسة مسك بأعضاء الدفعة الرابعة من مشاركي البرنامج والذي بلغ عددهم حوالي 90 قائد.

وهم من رؤساء التنفيذين وكذلك قادة للإدارات المختلفة في كافة القطاعات الحكومية والخاصة وغبر الربحية، وذلك بحضور عدد مميزة من الشخصيات القيادية.

أبرز الشخصيات القيادية المشاركة

أبرزهم نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة مسك الدكتور غسان الشبل، ورئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين المهندس أمين الناصر، ومجموعة من خريجي برنامج “قادة 2030” من الدفعتين الثانية والثالثة، وعدد من القادة والمسؤولين التنفيذيين.

وفي بداية اللقاء تم إلقاء كلمة للرئيس التنفيذي للبرامج وهو المهندس عمر نجار، وقال أن برنامج قادرة 2030، يتبنى أهم المهارات وكذلك أحدق الأدوات التي تخلص الإدارة والقيام وذلك على المستوى الدولي العالمي، ويسعى إلى بناء مجتمع قوي.

كما نظمت ضمن برنامج الاستقبال، جلسة حوارية وذلك مع المهندس الناصر، ومن خلال تلك الجلسة فتح آفاق وغرص جديدة للجيل الصاعد،وذلك من أجل التركيز على أساليب القيادة وأنواع الاستراتيجات وكذلك الآليات التي يجب اتخاضها للقرارات الفعالة والمؤثرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة