خمسة خدمات جديدة للمستفيدين من الرقم الموحد 1933

Fahad29 يناير 2023آخر تحديث :
خمسة خدمات جديدة للمستفيدين من الرقم الموحد 1933

دشن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ عن عدد خمس خدمات جديدة في الوزارة اليوم، وذلك من أجل المستفيدين على الرقم الموحد 1933، من أجل التمكين من جميع الخدمات للمواطنين والمقيمين بالإضافة إلأى منسوبي المساجد.

الخدمات الجديدة المقدمة من وزارة الشؤون الإسلامية

أما عن الخدمات الجديدة الذي أعلن عنها وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ، والتي تتمثل في زيادة عدد الخطوط لتصل إلى 50 خط بعد أن كانت 5 خطوط فقط، مع العلم أنه تم تشغيل عشرة خطوط حاليًا أما الباقي فهو في وضع الاستعداد.

كما أنه سوف تضاف تقنية جديدة وهي تسجيل المكالمات وحفظها وكذلك إضافة تقنية جديدة وهي تقييم متسوى الخدمة.

وزير الشؤون الإسلامية يسعى إلى رفع مستوى الخدمات

كما أعلن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ، أن كل تلك الخدمات تستهدف كلًا من المواطنين والمقيمين وكل من يستفيد من خدمات الوزارة وذلك عبر توظيف التقنية.

الأمر الذي يسهل إلى متابعة مشاركة وكذلك الرفع من مستوى الخدمات كلها التي تقدمها الوزارة وذلك عبر قطاعاتها المتعددة، كما يذكر أن مركز الاتصال الموحد 1933 استقبل منذ افتتتاحه أكثر من 240 ألف متابع أولًا بأول وذلك عن طريق الفريق الرئيسي التابع للوزارة وكل فرع من فروع المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة