كلوب بعد الفوز على مانشستر سيتي: “أمر لا يصدق.. لاعبوه يتمتعون بجودة مجنونة”

Morad17 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Morad
اخبار الرياضة
كلوب بعد الفوز على مانشستر سيتي: “أمر لا يصدق.. لاعبوه يتمتعون بجودة مجنونة”

أكد يورجن كلوب، أنه فخور بلاعبيه، بعدما تغلب على مانشستر سيتي في المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، على ملعب ويمبلي، مشددًا على أن الشوط الأول كان أفضل شوط قدمه فريقه منذ مباريات طويلة.

إشادة كبيرة بلاعبي مانشستر سيتي

وأضاف كلوب، أن لاعبيه فعلوا كل شيء بدقة وسجلوا في اللحظات المناسبة، لافتًا إلى أن لاعبي المان بلو يتمتعون بجودة مجنونة، موضحًا أنه يحترمهم كثيرًا ويرى أن الفوز عليهم أمر يدعو إلى الفخر ولا يصدق، موضحًا أن لاعبيه كانوا رائعين أيضا، ويمكن الوثوق بهم مهما كانت صعوبة المباراة.

وتابع، أن مباريات الفريقين دائما ما تتسم بالندية الكبيرة، إلا في المباراة التي خسرها فريقه بخماسية نظيفة، بعدما طُرد ساديو ماني مبكرا من المباراة بعد تدخل قوي على إيديرسون حارس مرمى مانشستر سيتي، مردفًا أن الفريقين دائما ما يكون مستواهما متقاربا، وبالتالي فإن المواجهات المتبقية بينهما في الموسم لن تكون سهلة عل ىالإطلاق.

وأشار، إلى أن لاعبيه لن يرتاحوا أسبوعا كاملا، وكل شيء أصبح صعبا بالنسبة إليهم، فقد أرادوا التأهل إلى النهائي، وهو ما يحدث، لكن النهائي لن يكون سهلا على الإطلاق بسبب قوة تشيلسي وكريستال بالاس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة