ماني يُحدد مستقبله مع بايرن ميونخ الألماني

Ahmed26 يونيو 2023آخر تحديث :
ماني يُحدد مستقبله مع بايرن ميونخ الألماني

بعد أن افتعل الكثير من المشكلات هذا الموسم، داخل وخارج غرفة ملابس الفريق؛ لم تعد إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني قادرة على ترويض الأسد السنغالي ساديو ماني.

ساديو ماني، الذي وصل إلى النادي الألماني في الصيف الماضي، بعد العديد من الموسم الناجحة رفقة ناديه السابق، ليفربول الإنجليزي، والذي اختتمها برحيله بعد نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا التي خسرها ليفربول أمام ريال مدريد.

وكان ساديو ماني علامة استفاهم كبيرة للغاية في صفوف الفريق طوال الموسم، وافتعل مشكلة مع زميله الألماني لوروا ساني، بعد الهزيمة في ملعب الإتحاد أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية نظيفة، وهو أمر أجبر إدارة الفريق على معاقبته.

وأبدى ساديو ماني رغبته الشديدة في البقاء لمواسم إضافية رفقة الفريق الألماني، مُعتبراً أن موسمه الأول كان فترة تأقلم على ثقافة ودوري مختلف عما اعتاد عليه، لكنه في المواسم المقبلة سيصب تركيزه بالكامل لخدمة بايرن ميونخ، ويرفض بالتالي كل العروض المقدمة إليه للوصول للدوري الإنجليزي، بعد سنوات قضاها في ذلك الدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة