بيب جوارديولا يرد على انتقال رايس لأرسنال

Ahmed7 أغسطس 2023آخر تحديث :
بيب جوارديولا يرد على انتقال رايس لأرسنال

تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا، عن صفقة اللاعب الإنجليزي ديكلان رايس، اللاعب الذي كان بين مفاضلة على فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ونادي أرسنال.

لاعب وقائد نادي ويست هام يونايتد، الذي حقق لقب بطولة دوري المؤتمرات الأوروبية وخرج من صفوف فريقه الإنجليزي في صفقة قياسية وصلت لأكثر من 100 مليون يورو، واختار ديكلان رايس فريق أرسنال على حساب نادي مانشستر سيتي.

وقال بيب جوارديولا، إن ديكلان رايس يبدو أنه قد اختار القرار الأنسب بالنسبة له؛ إذ يرغب اللاعب الإنجليزي في تمثيل فريق يُشارك فيه بصفة أساسية ومستمرة وتحت قيادة رائعة للمدرب الإسباني الآخر ميكيل أرتيتا.

وأكد بيب جوارديولا، أن ديكلان رايس بالفعل قد اختار نادياً رائعاً للغاية وسيُقدم خلال فترته معه الكثير من موهبته التي جعلت مانشستر سيتي يُزاحم الأندية للتعاقد معه؛ وذلك قبيل انطلاق بطولة الدرع الخيرية بين نادي أرسنال وصيف مسابقة الدوري ونادي مانشستر سيتي بطل بطولة الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا في مشاركة ديكلان رايس في صفوف أرسنال، والتي انتهت بتتويج الجانرز أبطالاً بركلات الترجيح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة