الشباب يحاول عبور ربع النهائي من خلال بوابة ناساف الأوزبكي

Fahad18 فبراير 2023آخر تحديث :
الشباب يحاول عبور ربع النهائي من خلال بوابة ناساف الأوزبكي

يملك فريق الشباب السعودي الأول لكرة القدم الأمل من أجل استمرار العروض والنتائج الإيجابية الخاصة به وذلك من خلال المقابلة بينه وبين ناساف الأوزبكي غدًا الأحد وذلك على أرضية ملعب الجنوب في الوكرة وذلك ضمن مبارايات الدور 16 من دوري أبطال آسيا 2022.

الشباب يسعى للفوز على ناساف الأوزبكي غدًا

يدخل فريق الشباب المنافسات الخاصة بالدور السادس عشر وهو في حالة جيدة لذلك يعتبر من أقوى المنافسين على الدوري السعودي، ولكن ناساف لم يبدأ الموسم المحلي الجديد لذلك يغيب عن المبارايت التنافسية منذ فترة كبيرة.

ويعتبر الشباب السعودي من أفضل الفرق المشاركة في دوري أبطال آسيا 2022، وذلك من خلال المستويات المقدمة المميزة التي قدمها وذلك خلال منافسات دور المجموعات، والتي استطاع من خلالها التصدر على المجموعة الثانية في المنافسات التي تمت في شهر إبريل الماضي داخل المملكة.

أحلام نادي الشباب المعلقة بدوري أبطال آسيا

بعد وصوله إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال آٍيا في عام 1993وذلك من خلال خسارته اللقب أمام فريق باس حمدان الإيراني، ويعتبر من الفرق التي يفضل ووجود عناصر فنية مؤثرة، ومن أبرزها هو كارلوس جونيور الذي نجح في تسجيل خمسة أهداف وذلك إلى جانب بانيغا وجونيور وباهبري وجون ماري وباولينيو ونواف العابد.. وغيرهم من النجوم.

وكان الشباب من الفرق التي قامت باظهار قوتها خلال دور المجموعات وذلك بعد أن حقق خمسة انتصارات وتعادلا واحد فقط في المجموعة الثانية، وتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة من ست مبارايات، مقابل 7 نقاط لكل من مومباي سيتي الهندي والقوة الجوية العراقي و4 للجزيرة الإماراتي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة