إنغلاق مؤشر الأسهم السعودية بشكل منخفض عند 9994 نقطة

Fahad27 فبراير 2023آخر تحديث :
إنغلاق مؤشر الأسهم السعودية بشكل منخفض عند 9994 نقطة

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس اليوم بشكل منخفص حيث سجل عدد نقاط بلغت 56.99، وبذلك قفل عند المستوى 9994.79 نقطة، وبذلك كانت التداولات التي تمت اليوم وصلت قيمتها إلى حوالي 4.4 مليارات ريال.

تفاصيل الأسهم المتداولة بين الشركات

وصلت كمية الأسهم المتداولة إلىحوالي 161 مليون سهم، حيث سجلت فيها أسهم 145 خاصة بالشركات بشكل مرتفع عن القيمة الأصلية بها، بينما أغلق معدل الأسهم ليصل إلى 67 الخاصة بالشركات بشكل متراجع عن القيمة الأصلية.

الاحصائيات والبيانات الخاصة بأسهم الشركات

أما عن أسهم الشركات التي أغلقت بشكل أكثر ارتفاعًا فكانت أسمائهم كالآتي:تهامة، وصادرات، والسعودي الألماني الصحية، وساكو، أما عن أسهم الشركات الخاصة التي أتمتم تعاملتها اليوم بشكل منخفض عن القيمة الأصلية فهي كالآتي:مجموعة تداول، وأسمنت الشرقية، والمواساة، وأكوا باور، ومعادن،أما عن نسبة الارتفاع والانخفاض فهي بالنسبة المئوية تتراوح ما بين 9.90 % و 6.92 %.

أما بالنسبة لأسهم الشركات التي شهدت نشاط أكبر بالنسبة للكمية فهي كالآتي:أمريكانا، ودار الأركان، والراجحي، وأرامكو السعودية، والإنماء، أما بالنسبة لأسهم الشركات التي كانت أكثر نشاط من حيث القيمة فهي كالآتي الراجحي، وسابك للمغذيات الزراعية، وأرامكو السعودية، ومجموعة تداول، وأمريكانا.

وقد أغلق مؤشر الأسهم السعودي الموازية اليوم بشكل منخفض بنقطة 0.28، أي عند المستوى 18976.71 نقطة، حيث وصلت تداولات اليوم إلى قيمة 10.3 ملايين ريال، أما عن كمية الأسهم المتداولة فهي أكثر من 180 ألف سهم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة