أفضل الساعات الذكية من هواوي… أحصل على HUAWEI WATCH BUDS الآن في السعودية

Fahad10 مارس 2023آخر تحديث :
أفضل الساعات الذكية من هواوي… أحصل على HUAWEI WATCH BUDS الآن في السعودية

أصبحت التكنولوجيا الحديثة تغزو كل بيت وفي جميع المجالات وأصبح الجميع يستخدمون الأجهزة الحديثة والمتطورة ويتهافتون على اقتناء كل ما هو جديد.

وتعد الأجهزة قابلة الارتداء من أكثر الضروريات في حياتنا اليومية في الوقت الحالي ومن أهمها الساعات الذكية التي نالت شعبية كبيرة في الفترة الأخيرة.

تعتبر HUAWEI WATCH BUDS من أرقى التصميمات التي جمعت بين الساعات الذكية وسماعات الأذن في نفس الجهاز مما جعلها تحقق نجاح باهر وإقبال شديد في سوق الأجهزة الذكية الحديثة.

أفضل ساعة ذكية مزورة بسماعة أذن من هواوي

تعد HUAWEI WATCH BUDS من شركة هواوي ذات تصميم متطور يجمع جهازين في جهاز واحد وهما ساعة ذكية متطورة مع سماعة أذن، كما تحتوي على خصائص عديدة متميزة.

حيث أنها تدعم تقنية إلغاء الضوضاء في المكالمات باستخدام الذكاء الاصطناعي كما تتمتع بصوت عالي الجودة، إلى جانب الاستخدام المرن والمريح للتحكم بها بكل سهولة.

تمتاز أيضاً بإمكانية وضع التمارين الرياضية الإحترافية مع خاصية البلوتوث مما يجعلها جهاز متميز ومثالي يسعى الكثيرين إلى شرائه.

أحدث ابتكارات شركة هواوي HUAWEI WATCH BUDS

تعتبر ساعة هواوي هي الساعة الذكية الأولى المصممة بغطاء منبثق مغناطيسي كما تشمل سماعات أذن ستيريو TWS مما يعطي تجربة أداء ممتازة.

تحتوي الساعة على شاشة Amoledعالية الجودة بحجم 1.43 بوصة ذات دقة عالية وألوان ساطعة جذابة، بالإضافة إلى تصنيعها من هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة