واتساب” يكشف عن اختبار ميزة جديدة طال انتظارها

Ahmed16 أغسطس 2023آخر تحديث :
واتساب” يكشف عن اختبار ميزة جديدة طال انتظارها

كشف تطبيق التراسل الفوري “واتساب” عن اختبار ميزة طال انتظارها بالنسبة للعديد من المستخدمين، والتي تتمثل في تشغيل أكثر من حساب واتساب على جهاز واحد، حيث أوضح التطبيق أن الميزة في مرحلة الاختبار بالوقت الحالي وتحديدًا في النسخة التجريبية الأخيرة للإصدار العادي من التطبيق في نظام تشغيل الهواتف “أندرويد”.

وأوضح التطبيق أنه عند الانتهاء من الإضافة الجديدة، سيظهر سهمًا بجوار الرمز الخاص بكود القراءة السريع في الصفحة الخاصة بإعدادات واتساب، وعند النقر على السهم، سيلحظ المستخدمين ظهور بطاقة لعرض الحسابات التي جرى تسجيل الدخول إليها في الجهاز مع خيار لإضافة حساب جديد على الهاتف الذكي.

ومن المقرر أن تتيح تلك الميزة الجديدة إمكانية استخدام مالكي الهواتف الذكية لأكثر من حساب، مع إعطاء التطبيق للمستخدمين مرونة التبديل بين الحسابات المختلفة، ولكن حتى الآن ما زالت تلك الإضافة في المرحلة التجريبية لدى عدد ضئيل من مستخدمي النسخة التجريبية لواتساب.

ومن المتوقع أن تكون الإضافة الجديدة متاحة لدى جميع المستخدمين للتطبيق حول العالم خلال الفترة المقبلة، بجانب العديد من المزايا التي يعمل عليها “واتساب”، والتي من المقرر إطلاقها خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة