النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يقترب من التوقيع للهلال السعودي

Fahad21 مارس 2023آخر تحديث :
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يقترب من التوقيع للهلال السعودي

صرحت “صحيفة اليوم” السعودية اليوم الثلاثاء من خلال حسابها “الميدان الرياضي” على تويتر أن حامل كأس العالم ولاعب باريس سان جيرمان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على وشك التوقيع للإنضمان لفريق الهلال السعودي.

أكدت بعض المصادر أن هناك مفاوضات جارية ما زالت قائمة بين ميسي والهلال السعودي، حيث هناك عدة أقاويل حول عرض الهلال السعودي 194 مليون إسترليني على النجم الأرجنتيني للموافقة على الإنضمام للفريق.

عرض الهلال السعودي للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي

تشير الصحيفة إلى أن ميسي كان ما بين الإنضمام لفريق الإتحاد أو الهلال السعودي، ولكنه أنهي الأمر برغبته بالانضمام للهلال السعودي لمدة تعاقد تصل إلى 3 سنوات.

وقد هاجمه الجمهور خلال مبارياته الأخيرة عند علمهم بخبر رحيله وقامو بإصدار صفارات استهجان لعدم موافقة اللاعب ميسس للتجديد مع فريقه.

كما أعلن الناقد الرياضي أحمد الفهيد من خلال برنامجه عن مدى سعادته لإنضمام ميسي للهلال السعودي، ودعا بالإحتفال لقرب تعاقد النجم الأرجنتيني والأسطورة ميسي وقرب الإعلان عن ذلك رسمياً.

حقيقة قرب انضمام اللاعب ليونيل ميسي لفريق الهلال السعودي

هناك خبر عن الانتقال المنتظر لميسي للدوري السعودي والذي وفقاً للتقارير سيكون انضمامه للهلال السعودي بنسبة كبيرة.

كما أن هناك اخبار عن وصول وكيل أعماله إلى الرياض مؤخراً بهدف التفاوض مع الهلال السعودي من خلال انعقاد اجتماع لهم لمناقشة التفاصيل، وكل ذلك يدل علي اقتراب الإعلان عن هذا الحدث المرتقب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة