صفقة عقارية تصل إلى 700 مليون ريال بإتمام عملية إفراغ “أرض ألماسة” لصالح شركة “سمو القابضة”

Fahad21 مارس 2023آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Fahad
الاقتصاد السعودي
صفقة عقارية تصل إلى 700 مليون ريال بإتمام عملية إفراغ “أرض ألماسة” لصالح شركة “سمو القابضة”

تم الإعلان اليوم الثلاثاء 21 مارس بتصريح من شركة أدير العقارية عن إتمام صفقة عقارية من خلال إفراغ “أرض ألماسة” التي تعد من أهم الوجهات الإستثمارية العقارية في السعودية.

تم التعاقد والبيع لصالح شركة “سمو القابضة” التي نجحت في الحصول عليها من خلال مزاد علني انتهى بوصول قيمة الأرض إلى 700 مليون ريال سعودي.

إفراغ “أرض ألماسة” لصالح شركة “سمو القابضة”

تعد أرض ألماسة من أهم وأبرز وجهات الاستثمار في الرياض حيث تتجاوز مساحتها 115 ألف متر مربع، كما تمتاز بموقع إستراتيجي بارز ومميز في غرب الرياض.

إلى جانب إتاحة البناء عليها من ثلاث طوابق ونصف إلى 13 طابق  على مساحة كبيرة تصل إلى 280 الف متر مربع، بالإضافة إلى مكانها المميز وموقعها الاستراتيجي الواقع في “حي الرائد” بالرياض.

من المتوقع أن أرض ألماسة ستصبح عن قريب من أهم المشروعات العقارية البارزة في المملكة العربية السعودية حيث أكد ذلك رئيس مجلس إدارة شركة سمو القابضة عايض بن فرحان القحطاني.

“أرض ألماسة” قفزة كبيرة في الاستثمار العقاري بالرياض

أشار القحطاني أيضاً إلى تمتع “أرض ألماسة” بموقع فريد ومميز تنفرد به عن غيرها حيث تمتاز بموقع حيوي بالقرب من مول “جوهرة الرياض”.

كما أشاد بالدعم الكبير من قِبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان في تنمية الاستثمار العقاري وخلق بيئة جاذبة للمستثمرين العرب والأجانب جعلت من العاصمة وجهة للتطور في جميع المجالات الإستثمارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة