وصول “خادم الحرمين الشريفين” قدوماً من الرياض إلى جدة

Fahad22 مارس 2023آخر تحديث :
وصول “خادم الحرمين الشريفين” قدوماً من الرياض إلى جدة

قد وصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه اليوم الأربعاء قدوماً من الرياض إلى جدة.

وكان في استقبال سمو الملك نائب أمير منطقة مكة المكرمة سمو الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز وذلك بمقر مطار الملك عبدالعزيز الدولي وسط استقبال مهيب يليق بخادم الحرمين الشريفين.

خادم الحرمين الشريفين يصل اليوم إلى جدة

كان في صحبة خادم الحرمين الشريفين ومعيته عدد من الأمراء، صاحب السمو الأمير خالد بن سعد بن فهد، وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن سعود بن عبدالعزيز.

كما كان في معيته أيضاً صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز، وسمو الأمير مستشار خادم الحرمين الشريفين الدكتور عبدالعزيز بن سطام بن عبدالعزيز.

أيضاً حاز برفقته حفظه الله معالي نائب السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين مساعد رئيس الديوان الملكي للشؤون التنفيذية الأستاذ فهد بن عبدالله العسكر، معالي رئيس الديوان الملكي الأستاذ فهد بن محمد العيسى، ومعالي رئيس المراسم الملكية الأستاذ خالد بن صالح العباد.

وصول سمو الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برفقة عدد من النواب والأمراء لجدة

كان برفقة سمو الملك أيضاً معالي رئيس الشؤون الخاصة لخادم الحرمين الشريفين الأستاذ عبدالعزيز بن إبراهيم الفيصل، ومعالي رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للعيادات الملكية الدكتور صالح بن علي القحطاني.

إلى جانب عدد كبير من النواب والرؤساء بعد مغادرة خادم الحرمين الشريفين للرياض منذ وقت قصير ووصوله لجدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة