قرار عاجل من الملك سلمان يخص مستفيدي “تكافل وكرامة”

Ahmed10 أغسطس 2023آخر تحديث :
قرار عاجل من الملك سلمان يخص مستفيدي “تكافل وكرامة”

أصدر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، قراراً مهمًا يخص المواطنين المستفيدين من برنامج “حساب المواطن”، وذلك في إطار حرصه على الاهتمام بشؤون المواطنين في شتى أنحاء المملكة، حيث أمر خادم الحرمين الشريفين باستمرار البرنامج في تقديم الدعم الاستثنائي والمقدم بصورة مؤقته والعمل البرنامج بالآلية الحالية، بجانب الاستمرار في فتح التسجيل بالبرنامج للراغبين في الانضمام إلى البرنامج.

ووجه خادم الحرمين الشريفين، بسريان القرار لمدة شهرين حتى سبتمبر المقبل، وذلك في إطار الدعم المقدم من قبل المملكة للمواطنين في سبيل مواجهة التداعيات العالمية التي ترتبت عليها ارتفاع أسعار السلع والمنتجات في المملكة والعالم أجمع، وفي إطار حرص المملكة على توفير حياة كريمة للأسر المستحقة ورعايتهم.

جدير بالذكر، أن قرار خادم الحرمين الشريفين بالاستمرار في تقديم الدعم الاستثنائي للمستحقين لمدة شهرين، جاء بناء على ما تم رفعه من قبل ولي العهد، الأمير الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بهدف الاستمرار في تقديم الدعم للمستحقين من مواطني المملكة خاصة في ظل تداعيات ارتفاع الأسعار في المملكة والعالم أجمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة