عرض سعودي يمنع بروزوفيتش من حلمه الكبير!

Ahmed26 يونيو 2023آخر تحديث :
عرض سعودي يمنع بروزوفيتش من حلمه الكبير!

بعد أن خسر نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، في النسخة الماضية أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، يسعى بروزوفيتش لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، لإيجاد وسيلة للخروج من كبوة الأحزان التي وُضع فيها مؤخراً.

وكان مارسيلو بروزوفيتش، هو أهم خيار لنادي برشلونة الإسباني، لتعويض رحيل اللاعب الإسباني وقائد الفريق سيرجيو بوسكيتس، وكان بروزوفيتش من ضمن قائمة تضم: زوبيميندي، كيميتش، وأيضاً بروزوفيتش.

وكان نادي برشلونة يُجري مفاوضات طويلة مع نادي إنتر ميلان الإيطالي، وذلك بعد أن اتفقا سوياً على المقايضة، بين مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري فرانك كيسييه.

فرانك كيسييه، الذي وصل برشلونة من صفوف إي سي ميلان في الصيف الماضي، قد يكون ضمن صفقة التبادل التي ينوي عليها الناديان، لكن وكيل أعمال بروزوفيتش قد يُغير من وجهة نظر الكرواتي، جراء العرض السعودي الكبير الذي قُدم له، وبالتالي الراتب الذي سيتقاضاه في السعودية مع العالمي أكبر بكثير منه في برشلونة، وهو أمر دفع وكيل أعمال اللاعب للنظر في العرض!

وكان الأسطورة سيرخيو بوسكيتس قد رحل عن برشلونة مع نهاية الموسم الماضي بعدما توج بالليجا وكأس السوبر المحلي، وبعد 15 سنة داخل قلعة الكتلان رحل بوسكي إلى إنتر ميامي لمزاملة ميسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة