وزارة الصناعة تنفذ أكثر من 1400 زيارة ميدانية للمصانع خلال مارس

Morad12 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Morad
الاقتصاد السعودي
وزارة الصناعة تنفذ أكثر من 1400 زيارة ميدانية للمصانع خلال مارس

أكدت وزارة الصناعة والثروة المعدنية، أنها قامت بتنفيذ نحو 1437 زيارة ميدانية للمنشآت الصناعية، خلال شهر مارس المنقضي، في إطار مساعي الحكومة السعودية، صوت التأكد من التزام هذه المؤسسات باشتراطات الجودة ومعاييرها المختلفة.

تفاصيل الزيارات

إدارة المتابعة والرقابة الصناعية نفذت 381 زيارة لمصانع منطقة الرياض، مقابل 347 زيارة لمصانع المنطقة الشرقية، و342 زيارة لمصانع المنطقة المقدسة، و101 زيارة ميدانية لمصانع القصيم، ولم تنسَ الوزارة مصانع المدينة المنورة حيث نفذت 80 زيارة لمصانعها.

كما نفذت وزارة الصناعة 48 زيارة ميدانية لمصانع تبوك، و41 زيارة لمصانع منطقة حائل، و30 زيارة لمنطقة عسير، و22 زيارة ميدانية للمنشآت الصناعية في منطقة الجوف، و17 زيارة ميدانية لمصانع منطقة الحدود الشمالية، و13 زيارة لمصانع منطقة جازان، ومثلها لمصانع الباحة.

وشملت زيارات الوزارة السعودية، 2 زيارة لمصانع نجران، مشددًا على أن الفرق الرقابية التابعة مستمرة في الاضطلاع وتنفيذ زياراتها الميدانية؛ حتى تقف على مدى تطبيق المنشآت الصناعية للمعايير والاشتراطات اللازمة، كما أنها ستتابع التزام المصانع الوطنية بإتاحة منتجات عالية الجودة، والتحقق من سلامة المنتجات، وتصحيح أي وضع خاطئ في المصانع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة