مواطن بريطاني يحطم الرقم القياسي لأطول إصابة بكورونا في العالم

Morad24 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Morad
اخبار منوعة
مواطن بريطاني يحطم الرقم القياسي لأطول إصابة بكورونا في العالم

يعاني العالم في السنوات الماضية بسبب تداعيات فيروس كورونا، حيث فتك بكوكب الأرض منذ نهاية 2019، عندما بدأ انتشاره في الصين، ومازالت آثاره باقية في كل مجالات الحياة؛ لذا حاول العلماء الحصول على حلول فورية وسريعة، تطلب بعضها وقتا.

تعامل العالم مع جائحة كورونا

التعامل مع الجائحة بدأ بعزل المدن والقرى، حتى طال بلدان كاملة، نتيجة لانتشار الفيروس، وهو ما أدى إلى تعطيل الإمداد والغذاء وحركات التجارة، كما أن الجيوش انتشرت في الشوارع من أجل التعامل مع الاضطرابات الأمنية بالشكل الأمثل وتوزيع المواد الغذائية والدوائية.

وتضررت بريطانيا من الأزمة بشكل كبير، حيث فقدت عددا كبيرا من مواطنيها، ما جعل الأطباء مطالبين بالحصول على الأدوية واللقاحات اللازمة، من أجل إكساب المجتمع قدرة أكبر على التعايش، لكن الغريب، أنها شهدت الكشف عن أول شخص على مستوى العالم بقى مصابا بالمرض لما يزيد عن 12 شهرا.

الشخص المذكور كان يعاني من ضعف على مستوى جهاز المناعة سنة 2020، وظلت نتائج الفحوصات التي يجريها إيجابية نحوا من 505 يوما، ليحطم بذلك الرقم القياسي لسيدة أمريكية متعافية من السرطان، بعدما استمرت إصابتها بكورونا لمدة 335 يوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة