توخيل: التعادل مع مانشستر يونايتد لم يكن عادلا.. وماونت غير محظوظ في قراراته

Morad29 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Morad
اخبار الرياضة
توخيل: التعادل مع مانشستر يونايتد لم يكن عادلا.. وماونت غير محظوظ في قراراته

أبدى الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، تذمره من التعادل مع مانشستر يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، إذ انتهت المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بعدما كان البلوز متقدما في نتيجة المباراة.

تشيلسي كان يستحق الفوز

وأشار، إلى أنّ فريقه كان يستحق الفوز لكنه لم يستطع تحقيق هدفه من المباراة، رغم أن أداء اللاعبين كان جيدًا جدا، لكنهم لم يكونوا حاسمين بالشكل الكافي، حيث افتقروا إلى التصميم في منطقة الجزاء وهو ما جعل مانشستر يخرج بنقطة التعادل.

وتابع، أن هذا الأمر يحدث في أحيان كثيرة، ومن ثم، فإنّ اللاعبين ملزمين بالتعلم منه، حيث يجب التعايش مع هذا الأمر وتعديله في أسرع وقت ممكن: “لم تكن النتيجة عادلة، حاولنا أن نسيطر على المباراة، لكن مانشستر يونايتد حصل على تسديدة حرة واحدة وسجل منها هدفه”.

ولفت، إلى أنّ ريس جيمس قدم مباراة رائعة جدا، ولم يكن ماسون ماونت محظوظًا في القرارات التي اتخذها، مشددًا على ضرورة الفوز في جميع المباريات خلال المرحلة المقبلة لاستعادة الثقة وضمان مكان بين كبار أوروبا في دوري الأبطال الموسم المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة