“منها مصر وأمريكا”.. عطل جديد في فيسبوك

Morad30 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Morad
اخبار التقنية
“منها مصر وأمريكا”.. عطل جديد في فيسبوك

أعلنت شركة ميتا، أن عددا كبيرا من مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم “فيسبوك”، قاموا بالإبلاغ عن تعرضهم لأعطال مفاجئة، حيث ظهرت بعض المشكلات التي حالت دون وصول المستخدمين إلى الموقع الذي يخص الخدمة اليوم، السبت.

بيانات موقع Downdetector

وقدم موقع الويب المستقل Downdetector رسما بيانا، أظهر إبلاغ ما يزيد عن 450 مستخدم، بوجود مشاكل متعلقة باستخدام موقع التواصل الأشهر في العالم “فيسبوك”، حيث جرى الإبلاغ عن الانقطاع لثاني مرة في غضون 24 ساعة.

بيانات “Downdetector”، أظهرت إبلاغ نحو 92% من مستعملي منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” المتأثرين بالعطل، عن مواجهتهم مشكلات مع موقع الويب الذي يخص بالخدمة، ولكن أبلغ نحو 6٪ آخرون عن مشكلات متعلقة باستخدام “فيس بوك” في الساعات المنقضية.

واشتكى 3% من المستخدمين من عدم قدرتهم على تسجيل الدخول إلى الحسابات الخاصة بهم، وكان مستخدمو منصات السوشيال ميديا في أكثر من بلد قاموا بالإبلاغ عن مشكلات في تطبيقي فيسبوك وتطبيق التراسل الشهير “واتساب” في أخر 48 ساعة، ومن بين تلك الدول مصر وفرنسا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة