برباتوف: لا يمكن لوم رونالدو إذا رحل عن مانشستر يونايتد

Morad1 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Morad
اخبار الرياضة
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أكد ديميتار برباتوف مهاجم مانشستر يونايتد السابق، أنه يتمنى بقاء أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو في الفريق، رغم أن الشياطين الحمر لم يحققوا أي إنجاز في الموسم الحالي، وفقدوا نسبة كبيرة من حظوظهم في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

عدم التأهل إلى دوري الأبطال فرصة لمانشستر يونايتد

وقال ديمتار، إن النادي إذا لم يتأهل إلى أمجد الكؤوس الأوروبية، فإنه سيحصل على موسم كامل يشهد إعادة بناء وتشكيل الفريق، وترسيخ ثقافة المدير الفني الهولندي الجديد تين هاج مدرب أياكس أمستردام الأسبق.

وأضاف، أن مانشستر يونايتد في حاجة إلى عدد كبير من اللاعبين، حتى يستعيد الفريق مكانته الطبيعية كأفضل نادي في إنجلترا، موضحًا: “حصولنا على المركز الرابع واعتبار أنّ هذا الأمر إنجاز كبير كارثة، وأتمنى أن يتغير هذا الأمر في المواسم المقبلة”.

وأشار، إلى أنه يرغب في بقاء “الدون”، لكنه يتفهم رغبته إذا ما غادر، وبخاصة أنه قدم موسما رائعا للغاية وسجل الكثير من الأهداف المهمة، لكن الفريق لم يحقق شيئا طوال الموسم، وهو ما يجعل من المستحيل توجيه اللوم إليه إذا رحل بسبب عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة