تغريم راكبة 82 ألف دولار بسبب الاعتداء على طاقم طائرة في أمريكا

Morad13 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Morad
اخبار منوعة
تغريم راكبة 82 ألف دولار بسبب الاعتداء على طاقم طائرة في أمريكا

تعرضت امرأة حاولت التعدي بالضرب على طاقم طائرة تتبع شركة أمريكان إيرلاينز، إلى عقوبة غير مسبوقة في تاريخ النقل الجوي العالمي، كما وضعت نفسها في موقف لا يحسد عليه، عندما أُضطر فريق الطائرة إلى ربطها للسيطرة عليها.

المرأة حاولت ان تفتح باب المقصورة

وذكرت صحيفة Daily mail البريطانية، أن المرأة حاولت ان تفتح باب المقصورة، لكن الطاقم سيطر عليها، كما أن إدارة الطيران الفيدرالية، قامت بفرض غرامة مالية كبيرة عليها تقدر بنحو 82 ألف دولار، وترجع الواقعة إلى يوليو المنقضي.

رحلة الطيران من دالاس فورت وورث إلى شارلون كانت بطلة واقعة مؤسفة، عندما سقطت السيدة في الممر، وحاولة مضيفة الطيران أن تساعدها، لكنها رفضت طلبها وأكدت لها أنها ستؤذيها إذا اقترتب منها أكثر.

السيدة دفعت المضيفة جانبا وحاولت أن تفتح باب المقصورة، لكي تصل إلى قائد الطائرة، كما اعتدت بالضرب على المضيفة أكثر من مرة، وهو ما جعل الطاقم، يقوم بتقييدها بالأصفاد وشريط لاصق في إحدى مقاعد الدرجة الأولى، وفقا لما أظهره مقطع فيديو جرى تداوله على تطبيق الفيديوهات الصيني “تيك توك”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة