أحمد حجازي: التأهل لمونديال روسيا 2018 أفضل لحظة في حياتي المهنية

Morad9 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Morad
اخبار الرياضة
أحمد حجازي
أحمد حجازي

قال أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي الاتحاد السعودي، إن تأهل منتخب مصر لكأس العالم كان أفضل شعور مر عليه خلال مسيرته الكروية، إذ أنه كان حلم شعب كامل وحلم كل لاعب منذ نعومة أظافره.

توقيت ركلة الجزاء أمام الكونغو

وأكد، أن توقيت ركلة الجزاء أمام الكونغو في تصفيات مونديال 2018 على ستاد برج العرب كان رائعا للغاية، وبخاصة بعد الهدف القاتل الذي سجله منتخب الكونغو، لذا، كان كل لاعبي المنتخب المصري في منطقة جزاء الخصم.

وأشار، إلى أنه مرر الكرة إلى تريزيجيه الذي سقط في منطقة الجزاء، بينما اتجه حجازي إلى الحكم مباشرة وطالبه بأن يحتسب بركلة الجزاء، وفيهذه اللحظة نظرت الجماهير كلها للحكم، حيث احتفل اللاعبون وكل من كانوا في الملعب بركلة الجزاء قبل أن يسددها صلاح.

ولفت، إلى أن الاحتفالات وضعت ضغطا أخر على اللاعب، لكنه استطاع أن يسددها بنجاح، موضحًا أنه يتخيل إصاعة صلاح لهذه الركلة، وكان ذلك سيناريو صعبا للغاية إن حدث، وأشاد في الوقت ذاته بهيكتور كوبر المدير الفني السابق للفراعنة حيث حاول توصيل أفكاره لمدة 3 أعوام للاعبين وتم تنفيذ الكثير منها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة