حازم إمام: سنحل أزمة مستحقات كيروش.. وتسمية المنتخب الأولمبي خلال 3 أيام

Morad17 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Morad
اخبار الرياضة
حازم إمام: سنحل أزمة مستحقات كيروش.. وتسمية المنتخب الأولمبي خلال 3 أيام

قال حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إنه تواصل مع كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، لحل أزمة المستحقات المالية، أيضا، تطرق إلى تطورات موقف تعيين مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأولمبي، مشددًا على أنه سيحصل على أي مبالغ مالية مستحقة له.

سوء فهم سر الأزمة

وأضاف إمام خلال تصريحات تلفزيونية، أنه كان يظن أن الغرامة الموقعة عليه نتيجة لمشاجرته مع بكاري جاساما ولكن علم بعد ذلك أنها بسبب تأخره عن المؤتمر، مشيرًا إلى أن حلمي مشهور كان أخبره بتفاصيل ما حدث، ولفت، إلى أنه حصل على كل مستحقاته والمكافآت، وبالتالي فإن مبلغ 25 ألف دولار لن يكون أزمة.

وتابع، أنه تواصل مع نيلو فينجادا وأخبره أنه سيحصل على كل مستحقاته، موضحًا أن كل تركيزي الفترة الماضية كان منصبًا على ملف المدير الفني الأجنبي للمنتخب الأولمبى، أما ملف مدرب المنتخب الأولمبي، فكان محمد بركات مسؤولا عنه.

وأشار، إلى أن المنتخب الأولمبي قد يشهد تعيين مدرب مصري محلي بدلا من الأجنبي، وخلال 3 أيام سيعلن محمد بركات سيعلن اسم المدير الفني الأجنبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة