بدء التسجيل ببرنامج التدريب الصيفي في جدة

Morad20 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Morad
اخبار السعودية
بدء التسجيل ببرنامج التدريب الصيفي في جدة

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بجدة، بدء التسجيل في البرامج الخاصة بالتدريب المهني التعليمي الصيفي للعام الحالي، مشيرةً إلى أنها ستبدأ في الأحد من الأسبوع المقبل، بهدف تطوير وتأهيل شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية في أكثر من مسار تعليمي متخصص.

موعد بدء التسجيل

وذكرت الإدارة بأن فترة التنفيذ تبدأ من 25 ذي الحجة الحالي حتى السابع والعشرين من محرم بالعام الهجري الحالي بداية من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الواحدة بعد الظهر، إذ أن هناك أكثر من مجال مستهدف فيما يتعلق ببرامج التطوير المهني التعليمي الصيفي.

ومن بين هذه البرامج التي يمكن التسجيل فيها عن طريق https://training-jeddah.com، الإدارة المدرسية، المناهج وطرق التدريس، الموهوبين، الاختبارات الدولية، النشاط الطلابي، التعليم الإلكتروني، التوجيه والإرشاد الطلابي، القياس والتقويم، التثقيف المهني.

وأكدت إدارة تعليم جدة أن ضوابط وشروط المتدربين تتمثل تسجيل الطالب في برنامج المنجز الإلكتروني، وأن يتوافق البرنامج مع تخصص ومهما العمل المكلف بها المرشح، وأن يكون المرشح ملتزما بكلالساعات التدريبية بالبرنامج، ولا يحصل على شهادة حضور البرنامج التدريبي إلا بعدما يستكمل حضور 80% من إجمالي الساعات التدريبية على أقل تقدير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة