“الكابلات السعودية” تناقش تقليل رأس المال إلى 66.729 مليون ريال

Morad23 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Morad
الاقتصاد السعودي
“الكابلات السعودية” تناقش تقليل رأس المال إلى 66.729 مليون ريال

طالب مجلس إدارة الكابلات السعودية المساهمين أن يشاركوا ويصوتوا في اجتماع الجمعية العامة، والمقرر ان تنعقد في الساعة الساعة السادسة والنصف مساء يوم الإثنين 25 يوليو الجاري، وسيكون هذا الامر من خلال وسائل التقنية الحديثة عن طريق استعمال منظومة تداولاتي.

جدول الأعمال

وأعلنت الشركة في بيان، أنّ جدول الأعمال سيكون متضمنا التصويت على توصية مجلس الإدارة بتقليل رأسمال الشركة من 262.311 مليون ريال لما تبلغ قيمته حوالي 66.729 مليون ريال، وهو ما يقدر بنسبة تقليل قدرها 74.6% من رأس المال.

ومن المقرر أن تناقش التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة وفقا لتوصية لجنة المراجعة؛ من أجل فحص ومراجعة لأخر ثلاثة أرباع من 2022م وأول ربع من 2023م، وتحديد الأتعاب، وستكون مدينة ومكان انعقاد الجمعية العامة غير العادية، على وسائل التقنية الحديثة من مقر الشركة الرئيسي بجدة.

أما رابط بمقر الاجتماع، فهو WWW.TADAWULATY.COM.SA، وبالنسبة إلى حق الحضور فإنه سيكون للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر عند مركز الايداع في نهاية جلسة التداول السابقة على اجتماع الجمعية العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة