ناجيلسمان: هاري كين لن يلعب معنا بهذا السعر

Morad23 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Morad
اخبار الرياضة
ناجيلسمان: هاري كين لن يلعب معنا بهذا السعر

يبدو أن قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام الحالي، سيكون على موعد مع التألق في الملاعب الألمانية، عندما يلعب في صفوف فريق بايرن ميونخ، وفي هذا الصدد، علق جوليان ناجيلسمان على هذا الأمر.

الرحيل عن توتنهام أولى رغبات هاري كين

وارتبط كين بخطوة الرحيل عن توتنهام، في الموسم المنقضي، وكان على مشارف الانتقال إلى مانشستر سيتي، قبل  أن يظفر الأخير بخدمات إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند بعقد طويل الأمد، ولم يتبقى أمام هاري كين في عقده الجاري مع توتنهام إلا عام، ما تسبب في انتشار التكهنات بخصوص مستقبله وإمكانية بقاؤه مع الديوك.

وربطت بعض التقارير الصحفية بين هاري كين وبايرن ميونخ، من أجل تعويض الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي رحل إلى إسبانيا حتى يلعب في صفوف برشلونة، وأكد ناجيلسمان أنه لاعب رائع، وذلك في مؤتمر صحفي.

المؤتمر يخص مباراة مانشستر سيتي الودية التي ستُقام غدا الأحد، وسُئل مدرب بايرن ميونخ عن مدى إمكانية التعاقد مع الدولي الإنجليزي، وقال إنه مكلف جدا ولاعب قوي بالكرة ولديه جسد قوي، وبالتالي فإن انتقاله إلى البايرن أمر ممكن ولكن ليس بهذا السعر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة