الرياض تستضيف النسخة الثالثة من معرض “ذا لاين”

Fahad1 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Fahad
اخبار السعودية
الرياض تستضيف النسخة الثالثة من معرض “ذا لاين”

أعلنت مدينة الرياض عن إستضافتها للنسخة الثالثة لمعرض نيوم لتصميمات مدينة “ذا لاين” مدينة المستقبل، والذي سيطلق بعنوان “اكتشف ذا لاين”، وذلك في المدة الزمنية بين 6 من شهر نوفمبر الجاري، وحتى 29 من شهر إبريل من العام القادم 2023.

المعرض تجربة مميزة للزوار

هذا وسيهدي المعرض الذي سيطلق في مؤسسة بينالي الدرعية للفن الحالي في حي جاكس بالدرعية علي مدى 6 اشهر، تجارب مميزة للزوار حيث سيوفر لهم فرص فريدة لمعرفة ملامح ومميزات وتصميمات مدينة “ذا لاين”، والخصائص الهندسية والمعمارية من خلال خطوات استكشافية باللغات العربية والإنجليزية.

ويحضر المعرض في الرياض بعد جولتيه السابقتين في مدينة جدة والدمام، حتي يعرض لقاطني العاصمة وزائريها تفاصيل دقيقة حول العناصر المكونة للمدينة والظروف المعيشية في “ذا لاين”، بالإضافة إلى معرفة المجالات المتنوعة لنيوم وأماكنها الطبيعية الرائعة التي تجعل جميع المعالم متناسقة ومتلائمة.

المواعيد الرسمية للمعرض

ومن المقرر أن يفتتح المعرض بصورة يومية، في الأيام من الأحد إلى الأربعاء سيُفتتح من الساعة 9 صباحاً وحتى 11 مساءاً، ومن الخميس إلى السبت من الساعة 9 صباحاً حتى 12 في منتصف الليل، أما في يوم الجمعة سيفتتح من 3 مساءاً إلى 12 في منتصف الليل، وهناك أيضاً إمكانية التسجيل إلكترونياً وحجز التذاكر لزيارة المعرض.

وخلال الزيارة سيستطيع الزائرين من معرفة مستقبل المجتمعات المتحضرة التي تعيش في بيئات صحية خالية من السيارات والإنبعاثات والشوارع، إضافةً إلى معرفة مناهج نيوم في تنفيذ مبادئ وأفكار الحفاظ على البيئة لتحقيق الإستدامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة