العريفي يتابع الخدمات الصحية بمستشفى سلوى العام

Fahad7 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Fahad
اخبار السعودية
العريفي يتابع الخدمات الصحية بمستشفى سلوى العام

اليوم الإثنين، قام الدكتور إبراهيم العريفي مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية بزيارة استكشافية لمستشفى سلوى العام، بحضور الرئيس التنفيذي لتجمع الصحي الشرقي الدكتور عبدالعزيز الغامدي. وتابع الدكتور إبراهيم العريفي أثناء الزيارة خط سير العمل في منطقة الفرز واتجاهات الحالات الطارئة وقسم الأشعة، كما اهتم بمراجعة قسم العناية المركزة والمتوسطة، وأماكن العزل والأمراض الوبائية، وغرف العمليات، والمستشفى الميداني، ومهبط الطائرات.

تفاصيل الجولة الاستكشافية

وأيضاً خلال الزيارة تفقد العريفي مركز صحي سلوى، وهناك اجتمع مع مدير المركز وأغلب العاملين فيه، وتم تبادل الملاحظات والافكار، وقام بتشجيعهم على توفير أعلى الخدمات العلاجية والصحية للمواطنين، والاهتمام بكفاءة الخدمات التي يتم تقديمها.

عقب ذلك زار الدكتور العريفي مركز المراقبة الصحي في المنفذ، لكي يضمن جودة الخدمات فيه، وتهيئته لاستقبال زائري كأس العالم لعام 2022 الذي سيقام في دولة قطر، وهناك تعرف على الوصف المفصل للخدمات الطبية التي ستقدم للزوار، وكافة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة المواطنين. وبعدها توجه العريفي والرئيس التنفيذي صوب محافظة العديد، وهناك تقابل مع محافظها سعد العجلان، وتعرف على الإجراءات الصحية الخاصة بالمحافظة، ووجه شكره على الخدمات الصحية المتقنة

شكر وتقدير

وباختتام الزيارة أعرب الدكتور العريفي عن امتنانه الشديد لجميع العاملين في الخدمات الصحية في منفذ سلوى، وأشاد بالمجهود العظيم والدور الفعال الذي يقومون به للحفاظ على الصحة العامة. وذكر مطلق الجلعود مدير العلاقات العامة والتواصل بصحة الشرقية، أنه تم التأهب لاستقبال كأس العالم 2022، من خلال الاهتمام بقسم الطوارئ والخدمات الطبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة