إختتام النسخة السادسة من منتدى “مسك” العالمي

Fahad13 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Fahad
اخبار السعودية
إختتام النسخة السادسة من منتدى “مسك” العالمي

خلال التاسع والعاشر من شهر نوفمبر الحالي، قامت مؤسسة محمد بن سلمان المعروفة بمؤسسة “مسك” من إختتام النسخة السادسة من منتدى “مسك” العالمي، والذي حضره ما يزيد عن 28 ألف من المستفيدين، حيث إستقبلت مدينة الرياض النسخة الاستثنائية من المنتدى الدولي في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات، وصرحت اللجنة التي عملت علي تنظيم المنتدى بإقبال أكثر من 14 ألف شخص، وأكثر من 14 ألف آخرين من 64 بلد، قاموا بالتفاعل مع المنتدى من خلال البث المباشر للفعاليات.

حضور منتدى “مسك” العالمي

هذا وقد إشترك في المنتدى مجموعة من الرؤساء والمبدعين والمفكرين محلياً وعالمياً، وعزز 214 متحدث المحور الأساسي المنتدى “جيل التغيير” عبر 253 فعالية تمثلت في جلسات للتحاور، وورش عمل، ومجالات للتحاور لتحديد إحتياجات ومساعي الشباب في مسرح  ومجلس مسك، وملتقى القادة، ومقهى الرواد، وركن التطوير المهني، وقرية الإستدامة.

توقيع إتفاقيات خلال منتدى “مسك” العالمي

هذا وقد أبصرت أجواء المنتدى إبرام وتوقيع 16 إتفاقية بين مجموعة من المؤسسات والوكالات في القطاعات العام والخاص والقطاع الغير ربحي وبين مؤسسة محمد بن سلمان “مسك”، وكذلك تم تدشين وإنطلاق برنامج “الشركات المليارية” الذي يؤيد ويساند الشركات التكنولوجية والتقنية والتي تنمو وتتطور بصورة متسارعة، بجانب موضوعات وفعاليات المنتدى العالمي.

الجدير بالذكر أن إنطلاق النسخة الاستثنائية والكبيرة من هذا المنتدى العالمي الضخم قد إقترن بمراسم وذكرى مضي 10 أعوام على إنشاء مؤسسة محمد بن سلمان “مسك”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة