نيك كيريوس وتايلور فريتز ينضمان للإشتراك في الدرعية للتنس

Fahad14 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Fahad
اخبار الرياضة
نيك كيريوس وتايلور فريتز ينضمان للإشتراك في الدرعية للتنس

التحق لاعبي التنس العالميين نيك كيريوس وتايلور فريتز بلائحة المتنافسين على كأس الدرعية لرياضة التنس، والتي سيشارك فيها في رياضة التنس 12 لاعباً دولياً، ويقدر إجمالي مكافآتها 3 مليون دولار، وسيتم إطلاقها كجزء من فعاليات النسخة الثانية من موسم الدرعية في المدة من 8 إلى 10 من شهر ديسمبر القادم.

نيك كيريوس وتايلور فريتز والدرعية

وذكر اللاعب الأسترالي نيك كيريوس بخصوص إشتراكه في البطولة في المملكة، أنه بهدف التواصل أكثر مع المملكة ومعرفتها بشكل جيد، والتنافس مع أبرز لاعبي التنس في البطولة، والتطلع إلى إسعاد الجماهير في المملكة وخارجها، وأعرب أنه يأمل على الحصول على كأس الدرعية لهذا العام.

أما عن تايلور فريتز الأمريكي فقد شدد على مكانة كأس الدرعية لرياضة التنس بالنسبة له، حيث أن هذه البطولة تمهد له الإستعداد النموذجي للعام القادم، كما ذكر أنه متحمس للغاية من اللعب في المملكة أمام المشجعين السعوديين وأنه يرغب في تجربة هذه الأجواء.

وزارة الرياضة ترحب بكبار لاعبي التنس في العالم

هذا وتستقبل وزارة الرياضة مجموعة من أبطال التنس على مستوى العالم، في بطولة الدرعية في فعاليات موسم الدرعية لهذا العام، منهم: نيك كيريوس وتايلور فريتز، أيضاً دانييل ميدفيديف حامل اللقب، وألكسندر زفيريف اللاعب الأولمبي، وأندري روبليف، وكاميرون نوري، بجانب اللاعب دومينيك تيم، وستان فافرينكا، وفي القريب العاجل سيتم التصريح بعدد آخر من اللاعبين المشاركين في البطولة التاريخية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة