أحمد حجازي يُشارك في كأس العالم للأندية!

Ahmed26 يونيو 2023آخر تحديث :
أحمد حجازي يُشارك في كأس العالم للأندية!

بعد أن تعرض لإصابة قوية في الرباط الصليبي، وأجرى عملية جراحية في الركبة على إثرها، يُبدي اللاعب المصري أحمد حجازي، لاعب نادي إتحاد جدة السعودي؛ استعداده الكامل لخوض منافسات كأس العالم للأندية القادمة.

كان أحمد حجازي قد أسهم بشكل قوي، في حصول نادي الإتحاد السعودي على لقب الدوري السعودي؛ دوري روشن، بمرافقة المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيلي رومارينهو، لكن تعرض في نهاية الوسم لإصابة قوية جداً على مستوى الركبة، وبعد الفحوصات أُثبت إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وخضع أحمد حجازي لعملية جراحية في ركبته، بعد اكتشاف أنه في أمس الحاجة لعملية في الرباط الصليبي، الذي تعرض له للمرة الثالثة خلال مسيرته الطويلة، وأجرى حجازي العملية تحت قيادة بريطانية للعملية التي تكللت بالنجاح.

وأعلن أحمد حجازي، نيته المشاركة مع نادي الإتحاد السعودي، في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة، والتي تُقام في المملكة العربية السعودية، ويُشارك فيها نادي إتحاد جدة بصفته حامل لقب بطولة الدوري المحلي وسيكون فريقه الأسبق النادي الأهلي خصم متوقع بعدما توج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة