“سكن” توقع إتفاقية ثلاثية مع مؤسسات الإسكان التنموي والهلال الخيرية

Fahad19 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Fahad
اخبار منوعة
“سكن” توقع إتفاقية ثلاثية مع مؤسسات الإسكان التنموي والهلال الخيرية

تحت إشراف الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، تم توقيع إتفاقية ثلاثية تمتد لفترة 5 أعوام، بين برنامج الإسكان التنموي، ومؤسسة نادي الهلال الخيرية، ومؤسسة الإسكان التنموي الأهلية “سكن”، تسعى من خلالها إلى إيجاد مجموعات سكنية للأسر الأكثر إحتياجاً من أعضاء “الإسكان التنموي”.

ممثلي الإتفاقية الثلاثية

قام المهندس أحمد بن علي القرعاوي وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للقطاع الثالث والمشاركة المجتمعية، بتمثيل برنامج الإسكان التنموي أثناء توقيع الإتفاقية في العاصمة الرياض اليوم، وحضر فهد بن سعد بن نافل رئيس مجلس الأمناء لتمثيل مؤسسة نادي الهلال الخيرية، ومحمد العجيمي نائب الأمين العام لمؤسسة الإسكان الأهلية للتمثيل عن “سكن”.

نصوص الإتفاقية

وطبقاً لهذه الإتفاقية، فإن برنامج الإسكان التنموي يتحمل إتاحة البيانات التي توضح متطلبات المستفيدين وتقسيمهم على كافة المحافظات، أما “سكن” فتتحمل بحث البيانات والتحقق منها في إطار شروط الدعم التي إعتمدتها منصة “جود الإسكان”، أما مؤسسة نادي الهلال الخيرية فسترعى المواضيع الإعلامية المخصصة لـ “جود الإسكان” عبر توفير الأخبار والأنباء، وتنشيط التعاون بين فئات المجتمع من خلال مواقع التواصل الإجتماعي المتعلقة بنادي الهلال السعودي، وعلاوة على ذلك إلحاق إعلانات منصة “جود الإسكان” في دعاية النادي أثناء المنافسات التي تنطلق على أرضه.

وستدعم تلك الإتفاقية برامج ومستهدفات رؤية المملكة 2030، لزيادة الإستعدادات البيئية الضرورية للقطاع الغير ربحي في تناول خطوات البداية للتصدي للصعوبات وإنتهاز الفرص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة