“فخرنا الأخضر” المسيرة الثانية للجماهير السعودية غداً

Fahad26 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 10 أشهر
Fahad
اخبار الرياضة
“فخرنا الأخضر” المسيرة الثانية للجماهير السعودية غداً

غداً ستطلق المسيرة الثانية للجماهير في بطولة كأس العالم 2022، بتنسيق من مجلس جمهور المنتخب السعودي تحت شعار “فخرنا الأخضر”، وستبدأ المسيرة تمام الساعة الرابعة مساءًا، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة، وستنطلق مع إقتراب موعد دخول ملعب المباراة “ملعب المدينة التعليمية” وقرابة الإستاد، وستستمر حوالي 20 دقيقة، لتوضح مدى إهتمام الجمهور السعودي برياضة كرة القدم وتشجيعهم للفريق.

المسيرة الأولى للجمهور السعودي

هذا وقد قام المنتخب السعودي بتنظيم مسيرته الأولية “فوق هام السحب” على أرض ملعب لوسيل، لتقوية وتشجيع فريق الصقور الخضر، في اللقاء الذي خاضوه في مواجهة منتخب الأرجنتين، حقق خلاله المنتخب السعودي الفوز الغالي بهدفين مقابل هدفاً واحداً، وتأهل بذلك لصدارة المجموعة.

دعوات للحضور إلى “البيت السعودي”

إلتمس مجلس جمهور المنتخب السعودي من جماهير المنتخب الوصول إلى المنطقة التفاعلية “البيت السعودي”، الجهة التي وضعها الإتحاد السعودي لكرة القدم والتي توجد في كورنيش الدوحة، وترحب بالجمهور بالجوائز والمنافسات الثمينة، وتطلق 21 فعالية في 10 أجنحة، بغرض تدعيم التجربة الجماهيرية، وتعمل على تخليد الثقافة والتراث الوطني الأصيل، وتؤكد على حماس وعشق الجماهير السعودية لكرة القدم، والذي يعد تعزيز لبطولة كأس العالم.

يذكر أن “البيت السعودي” يجعل الجمهور في التجربة الفعلية، مثل تجربة خوض مباراة تخيلية لكرة القدم مع لاعبين كبار ناحية جناح الأحلام، والتجربة التخيلية أيضاً للتصوير بقمصان اللاعبين وبجانب لاعبي المنتخب، ويوجد جانب ثقافي يقوم بتقديم الوجبات والقهوة، وأماكن للأطفال، ومتجر، وممرات لعرض أطوار اختلاف لاعبي المنتخب منذ بداية تأسيسه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة