أكاديمية منشآت تصرح عن توافر 100 برنامج تدريبي لتطوير الأعمال

Fahad29 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Fahad
الاقتصاد السعودي
أكاديمية منشآت تصرح عن توافر 100 برنامج تدريبي لتطوير الأعمال

صرحت “منشآت” الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، أن أعداد البرامج التدريبية المتواصلة خلال أكاديمية منشآت قد بلغ 100 برنامج تدريبي، تم تصنيفه وتحسينه بإهتمام كبير، بالإعتماد على رغبات زعماء وقادة قطاع الأعمال وممتلكي المنشآت في كافة قطاعات الأعمال المتنوعة، حيث أن هذه البرامج تستهدف تطوير الكفاءات لتمكينهم من الإلتحاق بالأسواق ومباشرة مشاريعهم وارتفاع القدرات التنافسية.

أعداد المنتفعين في الأكاديمية

هذا وقد وصلت أعداد الأشخاص المنتفعين من برامج أكاديمية منشآت إلى ما يزيد عن 120 ألف منتفع من مختلف أنحاء المملكة، وأفادت برامج الأكاديمية عن تواصل انتقال المعلومات والبيانات في قطاعات الأعمال في التطوير والإدارة، حيث تم تنفيذها لزيادة كفاءة قادة الأعمال وممتلكين المنشآت، ولابراز الفرص المتوفرة، وتقليل معدلات المجازفة والخطورة باستخدام الخطط الفعالة لتنفيذ ومباشرة المشروعات الهادفة.

إنجازات الأكاديمية في العامين السابقين

الجدير بالذكر أن الأكاديمية في العامين السابقين قد قامت بتقديم ما يزيد عن 300 برنامج يتضمن المعسكرات التدريبية، وبرامج التعلم الإلكتروني الذاتي، وورش العمل، لتحقيق الأهداف المتنوعة للاعمال في فترات تنمية التصورات الهادفة، وحتى التطور في جميع القطاعات.

أيضاً يتم تقسيم وتنظيم برامج أكاديمية منشآت وفقاً إلى المجالات العملية، وتتضمن هذه التصنيفات: الإبتكار، والتقنية، والمبيعات، والتخطيط الإستراتيجي، والإدارة المالية، والتسويق، والإمتياز التجاري، وإدارة الموارد البشرية، وتجارة التجزئة، والتجارة الإلكترونية. وتبين كل البرامج الخاصة بالأكاديمية القوانين والمساندات المتوقعة من القطاعات المتاحة، كما توضح أبرز التخطيطات التي يمكن تحقيقها على حسب الرؤية العملية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة