الجمهور السعودي يأمل انتصار الأخضر والتأهل للدور ثمن النهائي في مونديال قطر 2022

Fahad30 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Fahad
اخبار الرياضة
الجمهور السعودي يأمل انتصار الأخضر والتأهل للدور ثمن النهائي في مونديال قطر 2022

يرجو الجمهور السعودي اليوم للفريق الأخضر تحقيق الفوز والإنتصار على منتخب المكسيك على ملعب لوسيل، في مباراة التأهل إلى الدور ثمن النهائي في مونديال كأس العالم 2022 في دولة قطر، وذلك في الجولة الثالثة والنهائية من المجموعة الثالثة، والتي سيتقابل فيها منتخبي الأرجنتين وبولندا في نفس الوقت.

الأخضر وفرصة الفوز على المكسيك

وتأتي في الصدارة بولندا برصيد أربعة نقاط وبعدها الأرجنتين برصيد ثلاثة نقاط، بفرق الأهداف عن الفريق الأخضر وفي النهاية المكسيك برصيد نقطة واحدة.

وافتتح الأخضر طريقه في البطولة بالفوز التاريخي على الأرجنتين بهدفين مقابل هدفاً واحداً، وحاز بهذا على ثلاثة نقاط، خسر بعدها في الجولة الثانية أمام الفريق البولندي بنتيجة 2/0.

ويستطيع الأخضر المرور للدور ثمن النهائي بعد تحقيق الفوز على المكسيك بأي نتيجة، وبذلك سيجدد ظهوره في أمريكا بعد 1994، أما إذا فازت بولندا من الممكن أن يصعد الأخضر في حالة التعادل، إذا خسرت الأرجنتين من بولندا التي ستتأهل في هذا الوقت برصيد 7 نقاط، ويعبر الأخضر السعودي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

موقف المكسيك من الصعود

أما المكسيك ففرصته في التأهل صغيرة حيث سيكون عليه الفوز على الأخضر مع خسارة الأرجنتين من بولندا، أما إذا حقق الأرجنتين التعادل فيجب على المكسيك تحقيق الفوز على الأخضر بثلاثة أهداف أو أكثر، حتي يصبح الثاني بالفرق في الأهداف عن الأرجنتين.

هذا وسيلعب الأخضر بدون سلمان الفرج، وياسر الشهراني ومحمد البريك للإصابة، وعبدالإله المالكي لحصوله على إنذارين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة